Search

Announcement/News
بيوت للبيع في فتحية تركيا
أنطاليا وفتحية، والجنة جديدة للشعب من الشرق الأوسط
بيوت
للبيعفيتركيا

شقق تمليك في تركيا

 شراء العقارات في تركيا

تقليديا ان الكثير من الأوروبيين يقومون بشراء العقارات في الأقطار الأوروبية- أقطار البحر الأبيض المتوسط على سبيل المثال إسبانيا، وفرنسا، وإطاليا، وقبرص وفي الأماكن المهمة في الولايات الأمريكية المتحدة مثلا فلوريدة. وفي الأوائن الأخيرة اصبحت هذه الأماكن عالية ألأسعار وشبعت. وفي السنوات الأخيرة اخذ الكثير من الأوروبيين التحث عن الأماكن البديلة على سبيل المثال تركيا.
إذا كنتم تفضلون شراء العقارات في قطر يستمر صيفها اللطيف من شهر آذار / مارس حتى شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، وفيها الكثير من جاذبات السياحة يمكنكم استخدامها في التمتع بالعطل المنظمة وشراء العقارات بسغر معقول للحصول على بعض الدخل تركيا هي البلد الأنسب بالنسبة لكم.

ومعدل عمر البيوت في تركيا يبين ان الأمر بحاجة ابيرة الى تطورات جديدة.

عدد كبير من المباني بلا ترخيص وهذا يشير الى إختمال إترفاع اسعار البيوت في غضون سنوات قليلة. ومن هذا يوجد فرص كبير للأعمال المتعلقة بالعقارات والبناء.

في هذا السياق ، شراء العقارات في تركيا اذا كان القرار صحيحا يوفر مربح كبير. ولإرتفاع اسعار العقارات باستمرار سيكون فرق كبير بين سعره عند الإكتساب والسعر اليومي في تاريخ البيع. وعند تاجير العقار يعوض نفسه خلال 8 -12 سنة. والمزية الأخرى لسوق العقارات التركية ضريبة الأملاك المنخفضة نسبة. ونتيجة شراء الأجانب العقارات في تركيا تزداد منافعه يوم بعد يوم. العقارات يتم شرائها للسكن او الإستثمار. بينما توجد اماكن الهادئة، والنظيفة من جهة البيئة، والآمنة، والرخيصة من الممكن تعايش المسنين في العمر؛ توجد فرص عمل/ تجارية جيدة جدا للاشخاص المؤملين الراغبين بالعمل او راغبين بتاسيس محلات اعمالهم.
بموجب القانون المتعلق باكتساب الأشخاص الحقيقية الحاملين الجنسيات الأجنبية حق شراء العقارات في تركيا الداخل التنفيذ بتاريخ 07 كانون الثاني/ يناير 2006 يسمح للأشخاص الحقيقية الحاملين الجنسيات الأجنبية حق شراء العقارات في تركيا مع مراعات التقيدات القانونية وعلى اساس المعاملة بالمثل. لتطبيق أساس المعاملة بالمثل تعطي البلد أجنبي أو شركات رعاياها المؤسسة في الدول الأجنبية وفقا للقانون المعمول به وتمنح ذلك والحقوق للمواطنين من جمهورية تركيا ، وشركات التجارة للحصول على الأراضي. وفي هذا السياق يوجد بين الجمهورية التركية والمملكة المتحدة المعاملة بالمثل في مجال تجارة العقارات.

 

ويسمح بتاسيس المنشأة للمستثمرين الحاملين الجنسية الأجنبية في تركيا أو مشاركة مع الكيانات القانونية محدودة ويمكن الحصول على الحقوق المحدودة أو الأرض بشرط ان يسمح للمواطنين الأتراك اقتناء الشركات.
الدستور الأساسي، وأحكام القانون المدني، وقانون الإستثمار المباشر للأجانب (وللحصول على النص الكامل للقانون انظرون الى صحف الإستثمار)، والتنظيمات المتعلقة بالموضوع تشكل الإيطار القانوني لإكتساب الأشخاص الحقيقية من الحاملين الجنسية الأجنبية او المؤسسات الأجنبية.
حسب الإيطار الموضح اعلاه يحق للمواطنين الاتراك والأجانب إكتساب العقارات .

 

يمكنكم وبكل سرور إلقاء نظرة على ما لدينا مجموعة واسعة من العقارات المتنوعة. يمكننا أن نرسل لكم ايضا المزيد من التفاصيل عن العقار الذي ترغبون به في تركيا.

نحن سعداء للتواصل معكم

إذا كنت تبحث عن شراكة، فانقر على صفحة التعامل مع سمرهوم

 
 

Added Date: 16.12.2017 | Hit: 12448
All rights reserved. | Fethiye Homes | Fethiye 2008
vesair.com